منتديات شيقة تحتوي على العديد من الأقسام
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محدث بالفيديو .. الترسانة يحقق أول فوز علي حساب اتحاد الشرطة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
siko

avatar

المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: محدث بالفيديو .. الترسانة يحقق أول فوز علي حساب اتحاد الشرطة   الجمعة أغسطس 15, 2008 9:36 pm

تمكن الترسانة من تحقيق أول فوز له بعد ان استطاع تحقيق الفوز علي اتحاد الشرطة بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جري بين الفريقين علي ملعب الترسانة مساء الخميس في الأسبوع الثاني للدوري الممتاز.

بدأت المباراة حماسية من الفريقين حيث لم يخشى الشرطة مواجهة الترسانة احد الأندية العريقة بالدوري وبادله الهجوم، وضاعت أول فرص اللقاء من عاهد عبد المجيد الذي لم يتمكن من اللحاق بكرة عرضية في الدقيقة 11 مرت بلا استغلال.

وفي الدقيقة 54 تمكن محمد حنفي صاحب المجهود الوفير من التقدم للشرطة حينما تقدم بالكرة حتي حدود منطقة الجزاء وسدد قذيفة أرضية سكنت الزاوية اليمني لمرمي الترسانة لتعلن عن تقدم الشرطة وأول هدف له بالدوري.

وبعد ربع ساعة من محاولات التعديل تمكن الترسانة من معادلة النتيجة عن طريق الخطير عاهد عبد المجيد في الدقيقة 68 بعد تسديدة قوية من ناحية اليمين لم يتمكن محمد خلف حارس الشرطة من التصدي لها.

وجاء حيدر أبو بكر بهدف التقدم في الدقيقة 81 بعد مجهود فردي حيث سدد الكرة من علي حدود منطقة الجزاء لترتد من العارضة ويقوم نفس اللاعب بمتابعتها داخل الشباك وسط دفاع الشرطة الذي اكتفي بالمشاهدة.

ثم قام حكم المباراة في الدقيقة الأخيرة بطرد اللاعب رشاد فاروق من الشرطة بعد تدخل عنيف علي وليد ابو العلا وتنتهي بعدها المباراة ليضيف الترسانة أول ثلاث نقاط له في خزينة الدوري ويبقي الشرطة بلا اي رصيد.

وفي لقاءين آخرين أقيما بنفس التوقيت، حصل انبي علي أول ثلاث نقاط بعد الفوز الكبير الذي حققه علي بترول أسيوط صاحب النقاط الثلاث أيضا بثلاثية نظيفة، وأحرز الأهداف علي التوالي احمد محمدي في الدقيقة 11 ثم بوبا في الدقيقة 64 واختتم ديفونيه الأهداف في الدقيقة 90.

وفي الإسكندرية خسر المقاولون العرب أمام الاوليمبي بهدفين مقابل لاشيء ليحصد الفريق السكندري أول ثلاث نقاط بينما تجمد رصيد المقاولون عند ثلاث نقاط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محدث بالفيديو .. الترسانة يحقق أول فوز علي حساب اتحاد الشرطة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفهد الأسود :: منتدى الرياضات :: كرة القدم المصرية-
انتقل الى: