منتديات شيقة تحتوي على العديد من الأقسام
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عبد الواحد السيد: سأرحل عن الزمالك نهاية الموسم الحالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
siko

avatar

المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: عبد الواحد السيد: سأرحل عن الزمالك نهاية الموسم الحالي   الأربعاء أغسطس 06, 2008 9:32 pm

عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك إنه اتخذ قرارا نهائيا بالرحيل عن النادي الأبيض بنهاية الموسم الحالي.

وأضاف السيد في تصريحات خاصة لـFilGoal.com إنه تقدم بخطاب يحمل هذا المضمون إلى مجلس إدارة نادي الزمالك أخبرهم فيه بعدم رغبته في تجديد تعاقده مع الفريق في نهاية الموسم.

وكشف السيد أنه اتخذ هذا القرار بعد الهجوم اللاذع الذي تعرض له من قبل جماهير النادي الأبيض عقب مباراتي الأهلي حيث حملته الجماهير الهزيمة في المباراتين.

وكان السيد قد شارك في مباراتي الأهلي في بداية الموسم، قبل أن يعود محمد عبد المنصف لحراسة مرمى الفريق في لقائه أمام ديناموز هراري بطل زيمبابوي.

وأوضح حارس مرمى الفريق الأبيض أنه طلب الرحيل عن الزمالك في نهاية الموسم وعقب انتهاء تعاقده رسميا وليس طلب للرحيل في الوقت الحالي أثناء الموسم وهو ما أساء فهمه البعض من تصريحاته لقناة "الحياة".

وأشار السيد إلى أنه بإمكانه الرحيل عن الزمالك في نهاية الموسم حيث ينتهي تعاقده ولكنه فضل إبلاغ المسؤولين مبكرا بهذا الأمر تقديرا واحتراما منه للنادي الذي تربي بين جدرانه، مؤكدا أنه تقدم بهذ الخطاب في بداية الموسم الحالي لاتاحة الفرصة أمام الزمالك للبحث عن حارس مرمى جديد قبل نهاية الموسم.

وأكد السيد أن وجهته المقبلة ستكون الاحتراف الخارجي في أحد الأندية الأوروبية لخوض تجربة جديدة بعدما قدم كل شىء مع الزمالك.

ولم يشارك عبد الواحد في معظم مباريات الزمالك في الموسم الماضي للإصابة، حيث كان عبد المنصف هو الحارس الأساسي للفريق الأبيض.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عبد الواحد السيد: سأرحل عن الزمالك نهاية الموسم الحالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفهد الأسود :: منتدى الرياضات :: كرة القدم المصرية-
انتقل الى: